الجبهة الوطنية الفرنسية: بناء المساجد في أوروبا بأموال من قطر والسعودية تهديد واضح لأمننا القومي

277
الجبهة الوطنية الفرنسية تعارض بناء مساجد
الجبهة الوطنية الفرنسية تعارض بناء مساجد

الحكمة – متابعة : هاجمت زعيمة الكتلة اليمينية بفرنسا مارين لوبان الثلاثاء “بناء المساجد في أوروبا بأموال السعودية وقطر” كما دعت السياسيين الأوروبيين للتصدي للهجرة لأوروبا وشجعت البريطانيين على التصويت لمغادرة أوروبا.

وقالت رئيسة الجبهة الوطنية في حوار مع صحيفة ليبرو الإيطالية إن بناء المساجد في أوروبا بأموال من قطر والمملكة العربية السعودية ” تهديد واضح لأمننا القومي “.

وقالت بأنه على المواطنين البريطانيين التصويت لصالح “مغادرة الاتحاد الأوروبي” خلال الاستفتاء المقرر في حزيران/يونيو المقبل بشأن البقاء في الاتحاد أو مغادرته، كما يجب أن يشجع ذلك بقية الدول الأوروبية على مغادرة الاتحاد .

وقالت إنها تأمل أن “يحظى البريطانيون بفرصة لفتح طريق أتمنى أن يهرب من خلاله بقية الشعوب الأوروبية من الاتحاد الأوروبي”، الذي وصفته “بالسجن”.

وأضافت لوبان أن الخطوات التي تم اتخاذها لتأمين الحدود الوطنية داخل الاتحاد، والتضحية بمنطقة الشينغن لها ما يبررها .

وقالت “السيطرة على حدودنا أمر حيوي إذا اردنا أن نواجه بفعالية التدفقات الكبيرة للمهاجرين، الذين يتسلل بينهم إرهابيون يغطون دولنا بالدماء “. وأوضحت أن مشكلة الهجرة “لا يمكن تقييمها من منطلق ديني”، مضيفة إنه يجب على السياسيين الأوروبيين أن “يقولوا أنه ليس لدينا السبل للترحيب بمثل هذا العدد من البشر، الذين يعدون مصدرا للتوترات الاجتماعية والاقتصادية والأمنية “(على حد وصفها).

ومن المقرر إجراء الاستفتاء البريطاني على البقاء في الاتحاد أو مغادرته في 23 حزيران/يونيو المقبل .

شفقنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*