الطقس خلال زيارة يوم المبعث الشريف في 27 من رجب الأصب

291

 

ka-04-05-2016-01

الحكمة – متابعة: توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية خلال اليومين المقبلين (25-27 من رجب الاصب 1437 هـ)،   هطولاً لأمطار خفيفة ورعدية مع فرصة لتصاعد الغبار وبحرارة تصل إلى واحد وأربعين درجة مئوية.

وذكر تقرير للهيئة تلقت (الحكمة) نسخة منه أن “طقس يوم غدٍ الأربعاء سيكون في المناطق كافة بين الغائم جزئيا والغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً في بعض أقسام المنطقتين الوسطى والشمالية،  كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة من البلاد ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق، درجة الحرارة الصغرى المتوقعة لهذا اليوم الأربعاء ( 26 من رجب الأصب ) هي ثلاث وعشرون مْ والعظمى واحد وأربعون مْ.

وأضاف التقرير أن طقس يوم غدٍ الخميس (27 من رجب الاصب) سيكون في المناطق كافة غائما جزئيا إلى غائم مع تساقط زخات مطر ليلاً تكون رعدية أحيانا في أماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية. كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة من البلاد ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات في المنطقة الوسطى ومقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية عن اليوم السابق.

والعلم عند الله سبحانه وتعالى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*