شبكة الحماية الاجتماعية في النجف الاشرف تباشر بتوزع البيان السنوي للعاجزين والعاطلين والطلاب المتزوجين والأيتام القاصرين

263

thumbnail

باشرت شبكة الحماية الاجتماعية في النجف الاشرف بتوزيع البيان السنوي للمستفيدين من الشبكة  من العاجزين والعاطلين والطلاب المتزوجين والأيتام القاصرين لعام 2013.

وقال معاون مدير شبكة الحماية في النجف حيدر نصار لـ(وكالة النجف نيوز ) أن : الهدف من تنظيم البيان السنوي جاء لمعرفة المتغيرات التي تجرى على  المستفيد بالشبكة هل هو على قيد الحياة  أو رزق بطفل جديد لإضافته  والعديد من الأمور التي تدخل ضمن البيان السنوي .

وأضاف نصار :عملنا على تذليل الروتين في عملية إصدار البيان  السنوي وبالتعاون مع النائب الأول لمحافظة النجف عباس العلياوي بتوفير مكان أوسع في منتدى شباب النجف و تخصيص خمس لجنان موزعة على الحروف وكذلك لجان ساندة لأهالي الاقضية والنواحي لتقليل الزخم الموجود ,مبيناً أن هذه اللجان متخصصة  بتوزيع نسخة البيان السنوي لكافة المشمولين في الشبكة من العاجزين والعاطلين واليتيم القاصر والطالب المتزوج .

وتابع نصار ان : شبكة الحماية الاجتماعية في النجف مسجل لديها 25 الف اسرة بين عاجزين مرض وشيخوخة و 4000 عاطل عن العمل و200 طالب متزوج .

ودعا نصار :المستفيدين من شبكة الحماية ممن لم ينجزوا البينان السنوي لعام 2012 الإسراع لإكماله مع عام 2013 وبعكسه سوف تقطع الإعانة التي تخصص له من قبل الشبكة .ِ

النجف نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*