تقديم أكثر من 92 ألف خدمة‌ طبية‌ في دار الشفاء خلال ‌شهر واحد

191

4-9-2013-11

    المدير التنفيذي للمؤسسة‌ الصحية التابعة ‌للعتبة ‌الرضوية ‌المقدسة‌ يقول: قامت هذه المؤسسة‌ في الفترة ‌ما بين الثالث والعشرين من حزيران /يوليو إلى الثالث والعشرين من آب/اغسطس من هذا العام بتقديم 92 ألفا و871 خدمة‌ طبية لزائري حرم الإمام الرضا (ع)‌ومجاوريه.

وفقا لتقرير مركز أخبار احتفالات ميلاد الإمام الرضا(ع)، أوضح السيد مهدي هاشمي نجاد أنه خلال هذه الفترة‌ استقبلت المؤسسة‌ الطبية التابعة ‌للعتبة ‌الرضوية ‌المقدسة‌ 85 ألفا و919 حالة ‌في القسم العلاجي، وستة ‌ألاف و 952 حالة‌ في قسم الأسنان.

السيد هاشمي نجاد لفت إلى وجود زيادة‌ كبيرة‌ في ‌حجم الخدمات الطبية‌ المقدمة مقارنة‌ بنفس الفترة من العام الماضي، وقال: من مجموع الخدمات الطبية ‌المقدمة ‌في الشهر الماضي فإن 27 ألفا و326 شخصا قاموا بمراجعة‌ قسم العيادات العامة، ‌بينما راجع سبعة ألاف و811 شخصا قسم العيادات التخصصية ‌في دار الشفاء.

وأضاف أنّ الصيدلية‌ التابعة لدار الشفاء ‌قدمت أيضا في هذه الفترة‌ خدمات دوائية كبيرة الي الإخوة‌ المراجعين.

تجدر الإشارة‌ إلي أن المؤسسة ‌الطبية‌ في العتبة‌ الرضوية‌ المقدسة‌ موقوفة من أوقاف حرم الإمام الرضا(ع)، ‌وتابعة للعتبة الرضوية‌ المقدسة‌، ‌وتقوم بنشاطاتها بهدف تقديم خدمات طبية ‌وعلاجية‌ لزائري حرم الإمام الرضا(ع)‌ومجاوريه.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*