مواطنة أندونيسية تعتنق مذهب أهل البيت (ع) في الأجواء القدسية لحرم الإمام الرضا(ع)

231

الامام الرضا ع - الحرم الرضوي

   مواطنة اندونيسية تبلغ من العمر19 عاما تقول: لقد كانت الأجواء المعنوية للحرم الرضوي المنور الدافع لاعتناقي مذهب أهل البيت (ع).

وفقا لتقرير مركز أخبار احتفالات ميلاد الإمام الرضا(ع) تشرفت (نني سحيلي ) بإعتناق مذهب أهل البيت (ع) وذلك بنطقها للشهادتين واختارت الاسم الإسلامي (زينب) ، وذلك ضمن مراسم أقيمت في رواق الغدير في الحرم الرضوي حضرها الخبراء الدينيون لإدارة شؤون الزائرين غير الإيرانيين في العتبة الرضوية المقدسة.

زينب أشارت الى الدافع الرئيسي لإعتناقها مذهب أهل البيت (ع) قائلة: هذه أول مرة أتشرف فيها بزيارة حرم الإمام الرضا (ع) ولقد جذبتني عظمة هذا الحرم الملكوتي كثيراً.
ومع بيانها بأن المنبع الرئيسي لمطالعاتها وأبحاثها كان القرآن الكريم، قالت: ليس عندي معرفة بالأئمة الأطهار (ع) ولكن لديّ في الأعماق محبة قلبية خاصة للإمام الرضا والإمام الحسين (ع).

وقالت هذه الزائرة للحرم الرضوي الشريف: يشعر الإنسان بحضوره في هذا الحرم المقدس بالراحة واقتراب أكثر من الله تبارك وتعالى وإعتناقي لمذهب أهل البيت (ع) كان عناية من الإمام الرؤوف (ع).

لقد تغيرت نظرتي للحياة من اليوم وآمل أن تشملني عنايات هذا الإمام الهمام في جميع مراحل حياتي.

والجدير بالذكرأنه أعتنق 10 من الزائرين غير الايرانيين مذهب أهل البيت (ع) في الحرم الرضوي المنور من بداية هذا العام وحتى الآن.

العتبة الرضوية المقدسة

تعليق 1
  1. المواطن يقول

    حب اهل البيت رزق ونور يبعثه الله في القلوب فمن وجد حب أهل البيت في قلبه وهو على غير نهجهم فليسارع باغتنام الفرصة ويعلن مولاته لهم والبراءة من اعدائهم لأن المؤمن له قلب واحد ولسان واحد فليتقي الله في نفسه ويجعل له نصيباً من الموالاة وحب أهل البيت عليهم السلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*