تزيين ضريح الإمام الرضا(ع) بالورود بتصميم مختلف في كل يوم من أيام عشرة الكرامة

305

ضريح شباك الامام الرضا - الحرم الرضوي

    في أيام عشرة الكرامة الرضوية يتم تزيين ضريح الإمام الرضا(ع) في كل يوم بتصميم مختلف مع التأكيد على جمالية هذه التصاميم وتميزها.

 وفقا لتقرير مركز أخبار احتفالات ميلاد الإمام الرضا(ع)،صرح معاون الأماكن المقدسة وشؤون الزائرين في حديث لمراسلنا بالقول: خلال أيام السنة يتم في كل صباح تغيير الورود الموجودة فوق ضريح الإمام الرضا(ع) وتوزع ورود اليوم السابق علي الزائرين في رواق الغدير، ولكن في عشرة الكرامة فإن هذه التزيينات ستتم في كل يوم وفق تصميم مختلف ومتمايز.

السيد ممتاز أضاف أن زوار الحرم الرضوي الشريف سيشاهدون في يوم ميلاد الإمام الرضا(ع) قمة الجمال والروعة في تصميم تزيينات الضريح المقدس بالورود.

كما أشار إلى تزيين جميع أجزاء حرم الإمام الرضا(ع) طوال مدة عشرة الكرامة، وقال: منذ اليوم بدأ الزائرون الكرام يلاحظون عند مداخل الحرم الشريف وجود تزيينات مميزة بالورود، وهي ستزداد يوما بعد يوم في أيام عشرة الكرامة وصولا إلى يوم ميلاد الإمام الرضا(ع).

من الجدير ذكره أن مؤسسة بساتين العتبة الرضوية المقدسة تقوم بالعمل علي تجهيز سلات الورود الموجودة داخل الحرم الشريف وفي أطرافها بعناية فائقة لتزيد بذلك من بهاء الأجواء القدسية لحرم ثامن الحجج(ع).

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*