المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) يستقبل أمين عام الروضة العلوية المقدسة ومحافظ النجف الأشرف

534

 
kareem-13-09-2016-28 النجف الأشرف – الحكمة: استقبل سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) ، في الحادي عشر من ذي الحجة 1437 هـ، المصادف الثلاثاء الثالث عشر من أيلول 2016، الأمين العام للروضة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار حبل المتين ومحافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري، اللذين قدما والوفد المرافق لهما التهاني والتبريكات للمرجعية الدينية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

السيد حبل المتين أوجز لسماحة السيد الحكيم (مدّ ظله) المشاريع المنجزة أو تلك التي هي قيد الانجاز لخدمة المرقد المقدس والمدينة القديمة والأعداد الكبيرة من الزائرين لاسيما في الزيارات المليونية ومنها زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

من جهته بين محافظ النجف لسماحة المرجع (مدّ ظله) الظروف المادية الصعبة التي تمر بها المحافظة، و”التعاون المثمر” بين الإدارة المدنية وإدارة الروضة العلوية لخدمة المدينة وزوارها الكرام.

وفي ختام اللقاء دعا سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) بالموفقية والسداد والنجاح لكل من يعمل لمرضاته سبحانه وتعالى، وأن يوفق الجميع لخدمة الناس والزائرين ويخفف من معاناتهم.

kareem-13-09-2016-27  kareem-13-09-2016-29

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*