بعض مميزات Windows 10 والتي يمكنك التمتع بها بسهولة الآن!

348

windows-10

      الحكمة – وكالات: من اللحظة الأولى ستكتشف أن Windows 10 الذي تستخدمه لأول مره ما هو إلا نسخة فائقة التطور من نظام التشغيل الأشهر الذي اعتدت على استخدامه منذ وقت بعيد.

تعد قائمة “ابدأ” التي اعتدت على استخدامها منذ ظهور ويندوز 95 من أبرز خصائص Windows 10، حيث شهدت تطويرا مذهلا يتيح لك الولوج بسهولة إلى تطبيقاتك المفضلة، إضافة إلى إمكانية البحث بسهولة بين كل البرامج والتطبيقات المتاحة على جهازك.

Windows 10 لم يغفل مشكلة سطح المكتب التي تواجه الكثير منا حيث يبدو مزدحما طوال الوقت بالملفات التي نود الاحتفاظ بها بالقرب من متناول أيدينا، فالنسخة الأحدث من ويندوز تتيح لك إنشاء أكثر من “سطح مكتب” بعدد يصل إلى 4 شاشات يمكنك التنقل بينها بكل سهولة.

يتيح لك Windows 10 تجربة Microsoft Edge متصفح الانترنت الأحدث الذي يمنحك تجربة إبحار ممتعة عبر الانترنت من خلال ميزة تدوين الملاحظات ومشاركتها، وهي الميزة التي سوف تتيح لك حفظ أية صفحة ويب وإرسالها إلى الأصدقاء أو زملاء العمل. كما تم تطوير البحث عن عناوين الويب ليتيح Edge لك الوصول إلى أي رابط أو موقع بشكل سهل جدا.

يتفوق Windows 10 على النسخ السابقه لأنه يمكنه العمل على الأجهزة المختلفة سواء كانت لوحية أو لابتوب، بالإضافة إلى التمتع بكل تطبيقات مايكروسوفت الممتعه في أي مكان وعبر أي جهاز.

الألعاب، بريدك الألكتروني، الاستمتاع بالصوتيات أو مشاهدة الفيديو كل ذلك في متناول لمسة من يدك مع Windows 10 الذي يضم كل تلك التطبيقات دون الحاجة إلى التحميل أو الشراء. أما اذا كنت من عشاق اللعب بأجهزة Xbox فسيكون وبندوز 10 صديقك المقرب الذي يسجل لك الألعاب ويتيح لك الولوج إلى جهاز Xbox من أي مكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*