ممثل المرجع الحكيم يلتقي بأهالي حي الحسين بالبصرة وبأصحاب المواكب الحسينية وينقل توجيهات ووصايا المرجعية الدينية

355

kareem-30-09-2016-00

البصرة – الحكمة : التقى ممثل المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم(مدّ ظله)، سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد عز الدين الحكيم، بأهالي حي الحسين في مدينة البصرة وبأصحاب المواكب الحسينية.

وألقى ممثل سماحة المرجع السيد الحكيم، السيد عز الدين الحكيم (دام عزه) كلمة شكر فيها أهالي المنطقة على حفاوة الاستقبال التي تنبع من طيبتهم وأخلاقهم الكريمة المستمدة من سيرة أهل البيت عليهم السلام وتمسك المؤمنين بها، داعيا سماحته إياهم إلى الحضور الفاعل لإحياء الشعائر الحسينية لما لها من دور فاعل بتربية الأجيال والأفراد والمجتمع ككل، مستذكرا سماحته سيرة العلماء الأحياء منهم والأموات قدست أسرارهم الشريفة بحضور هذه المجالس الحسينية المباركة.

كما أكد سماحته على طبقة الشباب لما يمتلكوه من طاقات وطموحات وأهداف التي يجب استثمارها في مواضعها التي تخدم المجتمع وتخدمه بوجه الخصوص وفق مدرسة أهل البيت عليهم السلام لبناء شخصية الشاب ومن ثم بناء الفرد والمجتمع.

كما قام السيد عز الدين الحكيم بنقل سلام ودعاء سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم(مد ظله) ، ووصاياه بإقامة هذه الشعائر العظيمة والإخلاص لله تعالى فيها، ومثمنا في الوقت ذاته تجاوب أصحاب المواكب وخدمة سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام) بالتزامهم بوصايا وتوجيهات المرجعية في إقامة مراسم العزاء .

kareem-30-09-2016-01 kareem-30-09-2016-02

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*