الحشد الشعبي يشكل لجاناً لمتابعة الخروقات في معركة تحرير الموصل  

287

kareem-18-10-20160-02

بغداد – متابعة الحكمة :  كشف الناطق الرسمي باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي، الثلاثاء، عن تشكيل فرق متابعة متخصصة بكل التشكيلات والألوية التابعة للحشد الشعبي المبارك ، لعدم السماح بحصول أي خرق ، مؤكدا ان اي خرق ان حصل فان العقوبات ستكون شديدة ورادعة.

وقال الاسدي إن “محاولات البعض توجيه الأضواء على مشاركة الحشد فقط والتركيز على إنها ستكون ذات تأثيرات سلبية بسير المعركة هي أصوات تعودنا عليها في كل معركة”.

واضاف ان “هنالك أخطاء أو خروقات تحصل في كل المعارك ومن كل الجيوش المتقدمة في العالم وهي أخطاء فردية ويتم محاسبة المخطئ ، بالتالي فنحن في الحشد عملنا بجهد كبير وخلال الخبرة التي حصلنا عليها من المعارك السابقة على إيجاد تنظيم إداري حزام وشديد في التعامل مع المعارك ومنع أي إجراء يمثل خرقا ضمن المفاهيم العسكرية”.

وأشار إلى إن “هنالك تعليمات دقيقة بشأن معركة الموصل وتم تشكيل فرق متابعة متخصصة بكل التشكيلات والألوية التابعة للحشد ، لعدم السماح بحصول أي خرق وان حصل هذا الأمر فان العقوبات ستكون شديدة ورادعة”.

 واكد الاسدي ان “لدينا ثقة كاملة بألوية الحشد ونعتقد ان حتى الاخطاء التي تعتبر طبيعية في كل جيوش العالم لن نسمح بحصولها ضمن قواطع التي يشارك بها الحشد الشعبي ،كي لانعطي اي مبرر للأصوات المتصيدة لتوجيه سهامها المسمومة على ابطال الحشد”.

عين العراق نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*