الطائفة الإيزيدية تشارك بمراسيم زيارة الاربعين

233

5830044a07369الحكمة – متابعة: شارك وفد من الطائفة الإيزيدية في إحياء مراسيم زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة.

وقال مسؤول الوفد هادي نايف الزبيدي: جئنا اليوم لنشارك بمراسيم زيارة الامام الحسين (عليه السلام) ونشارك هذه الجموع المليونية التي جاءت من مختلف دول العالم لكربلاء المقدسة.

وبين الزبيدي: وان السبايا من الايزيديات المختطفات من قبل داعش الارهابي يذكرننا بسبايا عائلة الامام الحسين عليه السلام، لذا نطالب من جوار الامام ابي عبد الحسين عليه السلام بتحرير اخواتنا وبناتنا المختطفات من الايزيديات واننا شعب واحد لا يفرقنا الاعداء ويجمعنا حب الوطن وشعبه.

واضاف: نعبر عن السعادة البالغة التي نشعر بها في كربلاء وزيارة الامام الحسين وهذه الاجواء الروحانية بين الزائرين ونتشرف بهذا المكان المقدس وهذه فرصة نادرة لنأتي الى كربلاء وزيارة الامام الحسين (عليه السلام).

وفي الختام قال مسؤول الوفد: نتقدم بجزيل الشكر والامتنان لإخواننا في قسم اعلام العتبة الحسينية على حسن الاستقبال والضيافة ونسال الله ان يحفظ الشعب العراقي الصابر.

وتشهد مدينة كربلاء المقدسة توافد الملايين الزائرين من داخل العراق وخارجه ومن مختلف الديانات والطوائف والمذاهب لإحياء مراسيم زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.583003b87b112

(موقع العتبة الحسينية)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*