مجلس النجف الأشرف ينتخب مديرا جديدا لصحة المحافظة

219
razak   
النجف الأشرف – عبد الكريم الحيدري

    انتخب مجلس محافظة النجف الأشرف في جلسته الاعتيادية  الدكتور علي شبر بمنصب مدير عام صحة محافظة النجف الأشرف خلفا لمديرها السابق د. رضوان الكندي الذي فاز بعضوية المجلس في الانتخابات التي جرت مؤخرا.

عضو المجلس الدكتور رزاق شريف اوضح في بيان له على صفحته الشخصية في شبكة التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) “بدأ التصويت على المرشحين الثلاثة لمنصب مدير عام صحة النجف الاشرف في الجلسة التي اقيمت  في مجلس المحافظة حيث تعادل الدكتور علي شبر الذي حصل 11 صوتاً والدكتور علي العابدي الذي حصل 11 صوتاً أيضا مما جعل من الضروري أن تكون جولة ثانية للتصويت حصل فيها الدكتور علي شبر 18 صوتاً مما جعله يتأهل لمنصب مدير عام صحة النجف الاشرف هذا واستمرت الجلسة حيث نوقشت ْ فيها عدة قضايا ومقترحات تصب في خدمة اهالي محافظة النجف الأشرف الكرام.

وتمت مناقشة عددٍ من المواضيع، اهمها موضوع التصويت على اشغال منصب مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف. واضاف شريف “نحن لا نريد ان تكون هذه سُنَّة بان اللجنة هي التي تقرر من يكون مديراً ، وارجو من الاخوان اعضاء مجلس المحافظة الثناء على مقترح بان يكون الاختيار من قبل جميع الأعضاء في الايام القادمة باختيار اي مدير دائرة مستقبلا ويذكر ان المدير العام الجديد قد تولى عدة مناصب ادارية في دائرة صحة النجف الاشرف ومنها مديرا لمدينة الصدر الطبية في المحافظة.ِ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*