الوقف الشيعي يوجه بإكمال المراقد والمزارات الدينية الموجودة في محافظة ميسان

250

kareem-05-01-2017-30
ميسان – الحكمة: اطلع الأمين العام للمزارات في الوقف الشيعي على المراقد والمزارات الدينية الموجودة في محافظة ميسان ووجه بإكمال كافة احتياجاتهم خصوصا التي تخضع لمشاريع توسعة وأعمار .

وقال مصدر إعلامي بالديوان ان الأمين العام والوفد المرافق له زار مزار نبي الله العزير (رض) ، ومزار علي الزكي (رض) ، ومزار السيد نور المبرقع (رض) وتم الإطلاع على الأعمال المنفذة في المزارات والإيعاز بتلبية احتياجاتها مبينا ان الوفد أطلع أيضا على مزار السيد احمد الماجد ابوسدرة (رض) للوقوف عن كثب على واقع تنفيذ مشروع إعادة أعمار المزار الذي يتم العمل به ، مشيرا الى ان السيد الأمين العام والوفد المرافق له ثمن الجهود المبذولة لإنجاز العمل ضمن المدة المحددة حسب جدول تقدم العمل ، مبديا بعض الملاحظات القيمة لإظهار المشروع بأحسن صورة تتلائم وقدسية المكان بالتزامن مع ازدياد حجم الزوار. مؤكدا ان الأمين العام أوعز بتوفير الدعم اللازم لإنجاح المشروع.

وأشار المصدر ان وفد المزارات اطلع أيضا على مزار علي الشرقي(رض) واستمع الوفد إلى متطلبات المزار خصوصاً ما يتعلق بالجانب الإعماري والاحتياج لتنفيذ برامج الصيانة وتم الإيعاز بالتنفيذ مع بدء العام الجديد وخصوصاً مايتعلق بمسقفات إيواء الزائرين وصيانة الصحن . كذلك تمت زيارة مزار علي الغربي (رض) وتم التأكيد على أعمار المزار واستملاك الأراضي المحيطة بالمزار الشريف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*