وفد منتدى شباب الحر يزور العتبة الحسينية المقدسة ويطلع على نشاطاتها المتعددة

190

03-10-2013-02

    زار وفد المنتدى الشبابي في ناحية الحر صباح اليوم الاربعاء العتبة الحسينية المقدسة بدعوة وجهت من قبل قسم الاعلام في العتبة الحسينة المقدسة للتبرك بزيارة الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام.

وقال محمد كاظم غانم مدير المنتدى ان الزيارة جاءت تلبية لدعوة وجهت من قبل الامانة العامة للعتبة الحسينة المقدسة متمثلة بمركز رعاية الشباب في قسم الاعلام , لتأدية مراسيم الزيارة والاطلاع على ابرز نشاطات  قسم الاعلام والاطلاع من خلالها على طبيعة العمل التي يؤديها القسم ،ومعرفة المشاريع التي من المزمع تنفيذها من قبل العتبة الحسينية المقدسة اضافة الى المشاريع التي تنفذها في الوقت الحاضر.

 مشيرا الى ان الوفد الذي ضم عددا من شباب المنتدى وقدِموا بصحبة موظفي المنتدى الشبابي في ناحية الحر و بلغ عددهم اكثر من 120 شابا, ثمنوا هذه المبادرة التي عدوها هي بمثابة اللبنة الاولى للتعاون المشترك بين المنتدى من جهة والعتبة الحسينية المقدسة من جهة اخرى, من اجل رعاية الشباب وتوجيههم التوجيه الذي ينسجم وطبيعة المجتمع الاسلامي الملتزم.

موضحاً ان الجولة التي قام بها الوفد شملت ايضا الاطلاع على مقتنيات المتحف الحسيني ومشاهدة ما معروض فيه من نفائس وقطع اثرية ثمينة ومن ثم التوجه لزيارة مرقد ابا الفضل عليه السلام وختمت الجولة بزيارة الى مدينة الزائرين طريق بابل .

من جانبة عبر علي جواد كاظم معاون مدير المنتدى عن سعادته بوقوفه بجوار سيد الشهداء , واطلاعه على ما تقوم به العتبة الحسينية المقدسة من مشاريع في مختلف المجالات تصب في الدرجة الاساس في خدمة الزائر الكريم ومحافظة كربلاء بصورة عامة, شاكراً قسم الاعلام على تقديمه شرحاً مفصلا عن المنشورات التي يصدرها القسم متمنيا إستمرار التواصل بين الجهتين.

العتبة الحسينية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*