الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة يلتقي وفدا من شيوخ وأساتذة مدينة الاعظمية ببغداد

189

03-10-2013-04

    إلتقى الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في دار ضيافة العتبة الحسينية وفدا من مدينة الأعظمية ببغداد  ضم عدداً من شيوخ العشائر وأساتذة الجامعات ونشطاء في منظمات المجتمع المدني المعبرين عن دعمهم للحمة الوطنية وتقوية لأواصر النسيج المجتمعي العراقي الذي يحاول المغرضون تمزيقه.

ورحب سماحة الأمين العام بالوفد واصفاً أعضاءه بمن يتحمل المسؤولية الدينية والوطنية والوعي لما تتطلبه التحديات التي يمر البلد من تكاتف للجهود وتعزيز للسلم والامن الاجتماعي من خلال دعوتهم الى تحمل المسؤولية في بناء البلد وإدارة شؤونه بوصفها مسؤولية تضامنية تشترك فيها الحوزةالعلمية ورجال الدين وشيوخ العشائر والمثقفون والنخب كافة على إختلاف مستوياتها كل بحسب موقعه وتاثيره في المجتمع .

 داعياً الى تمثل الإمام الحسين عليه السلام وتضحياته الجسام في سبيل إعلاء كلمة الدين وفضح الظالمين والمفسدين  قدوة وشعاراً ومنطلقاً لتغيير الواقع نحو الأفضل.

وشدد سماحته على ضرورة الإرتقاء بالانفس وبتربية الأبناء الى المستوى الذي ينسجم مع حجم التحديات الفكرية والإجتماعية والسياسية التي يمر بها البلد والعمل على إعداد جيل من القياديين الأكفاء الذين يطلعون بقياد البلد نحو شاطيء الامان والرفاهية والحياة الحرة الكريمة .

من جانبه تقدم الوفد الزائر بالشكر الجزيل لسماحة الأمين العام لمواقفه الوطنية النبيلة التي تعكس الرؤيا الرشيدة للمرجعية الدينية العليا ، وماتبذله إدارة العتبة الحسينية المقدسة من جهدٍ كبير تُرجم الى العديد من المشاريع العمرانية والخدمية.

العتبة الحسينية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*