النجف الأشرف : 20 ألف طالب يتوجهون اليوم إلى المراكز الامتحانية

260


النجف الأشرف – الحكمة: توجه صباح هذا اليوم 20 الف طالب من طلبة الثالث متوسط في محافظة النجف الاشرف ليشاركوا في الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية للمرحلة المتوسطة ((الوزاري )) .

وقال مديرية تربية محافظة النجف الاشرف في بيان لها عن ” بدأ الامتحان عند الساعة الثامنة صباحا في مراكز الامتحان والتي بلغ عددها 246 مركزا موزعة في مركز المدينة والاقضية والنواحي . وقد عملت اللجنة الفرعية العامة وقسم الامتحانات طيلة الفترة الماضية بجد لانهاء استعداداتهم لاستقبال هذه الامتحانات حيث صرح مدير قسم الامتحانات راضي رديف قائلا”عملنا طيلة الفترة الماضية على توفير كافة المستلزمات الضرورية لاجراء الاختبار النهائي للمرحلة المتوسطة ووفرنا كافة الامور اللوجستية لانجاح العملية ووفق الضوابط والانظمة وما يعود بالنفع على الطالب حيث وفرنا الكوادر الجيدة والادارات المؤهلة للاشرف على عملية الاختبار بالاضافة الى توفير احتياجات المراكز من المعدات والاجهزة ”
وعلى صعيد متصل زار المدير العام للتربية الاستاذ اياد امين عينات من المراكز الامتحانية واطلع على واقع سير الاختبار فيها .
واكد امين على اهمية توفير الاجواء الايجابية لتحقيق نسب نجاح جيدة . واوضح ان ابواب المديرية مفتوحة امام جميع الطلبة في حالة اعتراضهم او تسجيلهم لاي خرق امتحاني وسيتخذ سيادته الاجراءات الحاسمة في حالة وجود أي تجاوز او خروقات
وستشهد الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية للمرحلة المتوسطة زيارات مستمرة ومتتالية من قبل المدير العام لحين اكمالها في يومها الاخيرالموافق 22/6/2017 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*