التحالف الوهابي – البعثي ينفذ تفجيرين في مقهى شعبيّ في بغداد

165

0E54D7A9-B86D-4B3C-A885-D710E81602F5_mw1024_n_s 

ووفق قناة الأنوار 2 الفضائية ، نقلا عن شهود عيان فإن عدد الشهداء في التفجيرين الإرهابيين الذي استهدف المقهى الشعبي في ” حي العامل ” ارتفع الى 52 شهيدًا وجرح أكثر من 60 آخرين.

وعلى صعيد التطورات الأمنية ، أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الأحد، أن القوات الأمنية تمكنت من قتل ثلاثة انتحاريين من المجاميع الوهابية الإجرامية ، حاولوا اقتحام مديرية شرطة ” قضاء راوة ” وبناية المجلس المحلي غربي محافظة الأنبار، في حين فجر انتحاري رابع نفسه أمام مبنى المجلس المحلي للقضاء.

وقال مصدر في قيادة العمليات إن “القوات الأمنية قتلت انتحاريين اثنين حاولا مهاجمة مديرية شرطة قضاء راوة، وأسفر الحادث عن إصابة أحد عناصرالشرطة“.

وأضاف المصدر، أن “انتحاريًّا قتل في حين فجر الآخر نفسه أمام مبنى المجلس المحلي لقضاء راوة، وأسفرت العملية عن استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة سبعة آخرين”، مشيرًا إلى أن “جميع الانتحاريين كانوا يرتدون زي قوات الشرطة“.

وأدى انفجار سيارة مفخخة جنوب ” قضاء سامراء ” صباح اليوم الأحد إلى استشهاد شرطيين وإصابة اثنين من المدنيين.

وقال مصدر في الشرطة في سامراء ، أمس الأحد إن سيارة مفخخة كانت مركونة جانب الطريق في منطقة الركة جنوب سامراء انفجرت، صباح اليوم، ما أسفر في حصيلة أولية عن استشهاد شرطيين وإصابة مدنيين اثنين بجروح خطيرة .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*