هجوم على حرس الحدود الإيراني في منطقة” كزبستان ” يؤدي إلى استشهاد 17 جنديًّا

202

بدون عنوان

اعلن النائب عن مدينة سراوان في مجلس الشورى الاسلامي هدايت الله مير مراد زهي عن استشهاد 17 من قوات حرس الحدود الايراني وجرح 7 آخرين اثر الاعتداء الارهابي الذي وقع مساء الجمعة في منطقة كزبستان التابعة لمدينة سراوان جنوب شرق البلاد.

وقال مير مراد زهي في تصريح ادلى به لوكالة انباء “فارس” اليوم السبت، للاسف ان 17 من قوات حرس الحدود التابعة لقوى الامن الداخلي قد استشهدوا خلال هذا الحادث فيما جرح 7 آخرون ايضا.
واكد بان التصدي الجاد للعناصر الارهابية يعتبر مطلبا جادا للمواطنين وقال، ان اهالي سراوان يدينون هذا العمل الارهابي الذي ارتكبه اعداء الشعب الايراني ويدعون المسؤولين المعنيين لمتابعته بصورة عاجلة وحاسمة وجادة.
واضاف النائب عن اهالي مدينة سراوان في مجلس الشورى الاسلامي، ان مجلس الشورى الاسلامي والحكومة يتابعان حاليا قضية هذا الحادث الارهابي الذي وقع يوم امس في مدينة سراوان.
وتفيد انباء بان 4 من قوات حرس الحدود الايراني قد اختطفوا من قبل العناصر الارهابية المسلحة الذين فروا الى داخل الاراضي الباكستانية.
كما تقول تقارير بان ما يسمى بـ “جيش العدل” قد اعلن مسؤوليته عن هذا الحادث الارهابي، الا ان اي مسؤول ايراني لم يؤكد ذلك لحد الان.

 وكالة فارس للأنباء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*