رجل أعمال ماليزي اعتنق الإسلام حديثاً: للعتبة الرضوية دور كبير في نشر الإسلام

228

الامام الرضا ع - الحرم الرضوي

    قام أحد تجار الصناعة الإلكترونية الماليزيين بالإطلاع علي نشاطات العتبة الرضوية المقدسة معتبراً أن لهذه المجموعة دورا كبيرا جداً في نشر الدين الإسلامي المبين.

بناءً علي تقرير الموقع الإخباري للعتبة الرضوية المقدسة فقد قام محمد زيدي بجولة علي مركز المؤتمرات و المعارض للعتبة الرضوية المقدسة و متحف القرآن مع وفد يرافقه من مسؤولي المعرض في كافة الأقسام حيث تعرف علي سير النشاطات الثقافية و الإقتصادية للعتبة الرضوية المقدسة.

كما تحدث هذا التاجر الذي اعتنق الاسلام حديثا عن النقاط الجذابة للدين الإسلامي المبين من وجهة نظره قائلاً: لقد كنت بوذياً لكن أسلوب لباس المسلمين و تصرفاتهم الحميدة و احترامهم لبعضهم البعض و بشكل عام تقاليد المسلمين و طقوسهم قد حفزتني الي هذا الدين و تشرفت بالدين الإسلامي المبين.

وعلي هامش هذه الزيارة وصف زيدي المعرض و نشاطات العتبة الرضوية المقدسة بأنها جذابة جداً و جديرة بالمشاهدة قائلاً: إن العديد من إنجازات العتبة الرضوية المقدسة كانت جديدة بالنسبة لي في هذا المعرض و لم أر مثيلاً لهذه المجموعة في أي مكان في الدنيا.

و أضاف: أن اهتمام أذهان العديد من سكان الكرة المعمورة بهذا المكان المقدس يضع هذه العتبة المقدسة في مكانة تفرض عليها أن تعرف الناس أكثر بمدرسة التشيع و أهل البيت(ع).

و قال: علي الرغم من أن ماليزيا دولة مسلمة إلا أنها تفتقد لوجود مثل هذه النشاطات و الخدمات المميزة.

وأضاف هذا التاجر الماليزي: لقد تمنيت دائماً رؤية حرم الإمام علي بن موسي الرضا(ع) و لم أكد أدخل إيران حتي قمت بزيارة حرم الإمام الرضا(ع) و هو أول مكان أقوم بزيارته. و أنا الآن سعيد جداً لأن هذا الأمر تحقق كما أشكر الله علي ذلك.

العتبة الرضوية المطهرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*