العتبة العباسية المقدسة تواصل استنفار آلياتها للمساهمة في سحب مياه الأمطار من بعض أحياء محافظة كربلاء المقدسة

244

26-11-2013-01

    تواصل اليات العتبة العباسية المقدسة بحملتها بسحب مياه الأمطار من بعض أحياء مدينة كربلاء المقدسة والتي تعاني من فيضانات جراء هطول الأمطار الغزيرة التي سقطت مؤخراً.

حملة سحب مياه الإمطار والتي شاركت فيها جميع عجلاتها الحوضية والمخصصة لنقل مياه الصرف الصحي والتابعة لقسم اليات العتبة المقدسة ،وتأتي ضمن الواجب الأخلاقي للعتبة العباسية المقدسة بتقديم مساعدتها وضمن أمكانيتها المتاحة من أجل التخفيف من معاناة المواطن الكربلائي و المساهمة بالتقليل من كاهل هذه العوائل، ومساعدتهم بتخطي وعبور هذه الأزمة والتي عاشها نتيجة سقوط كميات كبيرة من الأمطار وتقديم المساعدة الممكنة.

كانت هذه الحملة حسب خطة وضعها قسم اليات العتبة العباسية المقدسة شملت بمرحلتها الأولى بعض أحياء محافظة بابل كونها من المحافظات ذات تضرر كبير من جراء سقوط الأمطار وأحد المحافظات المنكوبة , أما المرحلة الثانية فشملت أحياء في مدينة كربلاء المقدسة وحسب درجة تضرر كل حي ومنها (حي المعلمين ومنطقة الجمعية ومنطقة السعدية وحي الحر ) على أن تتسع في مرحلها القادمة باقي الأحياء.

المواطنون بدورهم شكروا العتبة العباسية المقدسة والقائمين عليها على هذه المبادرة لمشاركتها الفعالة في عملية سحب مياه الأمطار من الأحياء المتضررة.

شبكة الكفيل العالمية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*