بمناسبة أربعينية الإمام الحسين(ع) الهلال الأحمر العراقي فرع النجف الأشرف يشكل (9) مفارز لإسعاف الزائرين

196

1479838_705738796105171_189272081_n

النجف الأشرف – الحكمة : احمد  منشد

شكلت جمعية الهلال الأحمر العراقي فرع النجف (9) مفارز إسعافية موزعة على طول الطريق المؤدي إلى كربلاء والمار عبر مدينة النجف ضمن الحدود الإدارية للمحافظة تعمل على تقديم الخدمات الاسعافية للزائرين بمناسبة أربعينية الإمام الحسين (ع) .

واستنفر فرع النجف للهلال الأحمر العراقي كل طاقاته البشرية واللوجستية من اجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين حيث سيشارك في هذه المناسبة أكثر من (1300) متطوعا ومتطوعة بالاضافة الى منتسبي فرع النجف ومكاتبه ابتداءً من يوم الأحد 15/12/2013 ولمدة ثمانية أيام متواصلة .

وتوزعت هذه المفارز في مناطق (قضاء المشخاب , قرب سايلو المناذرة ,المعهد الفني نجف , مقابل حي الاطباء , قرب سيطرة نجف كربلاء , ناحية العباسية , تقاطع الكفل , المنطقة الواقعة بين تقاطع الكفل وناحية الحيدرية , ناحية الحيدرية ) ونصبت في هذه المفارز (105) خيمة بالإضافة إلى سرادقين كبيرين لإيواء الزائرين الأول للاستقبال عند قضاء المشخاب والثاني للتوديع في ناحية الحيدرية .

وستعمل هذه المفارز على تقديم العلاجات الضرورية والإسعافات الأولية للزائرين بالإضافة إلى توزيع المياه الصحية . وتولي جمعية الهلال الأحمر العراقي اهتماما كبيرا بالمناسبات الدينية المختلفة في العراق ومنها زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) وذلك لتوافد ملايين الزائرين من داخل وخارج البلاد قاطعين مئات الكيلومترات مما يستدعي توفير العلاجات والإسعافات الضرورية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*