الفريق الغانمي يؤكد استهداف كربلاء بصواريخ من الأنبار

182

بدون عنوان

اكد قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق الغانمي ، ان الصواريخ التي استهدفت مدينة كربلاء المقدسة قبل يومين ، انطلقت من محافظة الانبار ، رادًّا بذلك على تصريح محافظ الانبار احمد الدليمي الذي نفى فيه

وأكد الفريق الغانمي في مؤتمر صحفي عقده في كربلاء المقدسة الجمعة ، التي تشهد توافد زوار مليونية اربعين الامام الحسين (ع ) أن الصواريخ اطلقت من  “منشـأة الحكم ” التابعة للتصنيع الحربي في ” عامرية الفلوجة ” في الأنبار، وقد تم ضبط المنصات والصواريخ الاخرى التي كانت معدة للإطلاق .
وأكد الفريق الغانمي قيام طيران الجيش بطلعات جوية ليلية ونهارية لتمشيط المناطق ورصد اية تحركات للإرهابيين بعمق 40 كيلومترا
كما اعلن قائد قوات الفرات الاوسط ، عن تنفيذ عمليات استباقية في منطقتي ” الفارسية ” و ” الفضلية ” في جرف الصخر شمال بابل ، واعتقال 6 نواصب مطلوبين وفق المادة 4 ارهاب واعتقال انتحارية كانت تستعد لتفجير نفسها في صفوف الزوار.
يذكر ان زيارة الاربعين يقوم خلالها الارهابيون من الجماعات الناصبية وبقايا البعث البائد ، وبإيعاز من مخابرات اجنبية ، بتنفيذ سلسلة عمليات ارهابية تستهدف مواكب الزوار المسلمين في محاولة يائسة للتأثير على زخم المشاركة المليونية في زيارة ضريح سبط رسول الله (ص) الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام، وبلغ عدد ضحايا التفجيرات التي استهدفت الزوار خلال الايام الماضية الى استشهاد اكثر من 124 زائرا وجرح 270 آخرين ، دون ان يؤثر سقوط هذا العدد من الزوار على عزم المشاركة فيها وبكثافة عالية جدا ، سواء عراقياأو خليجيا او من بقية دول العالم .

يذكر أن أتباع الديانة الناصبيّة جماعة تنتحل الدين الإسلامي ظاهرًا، وتكفّر نبينا محمدًا وآلَ بيته (ص) وتسبهم في السرّ والعلن ، وتعتقد أن الوحي كان يجب أن ينزل على رجل من القريتين عظيم وليس على محمد بن عبد الله(ص). كما تعتقد بإمامة الملك الأموي يزيد بن معاوية والملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز بحسب بياناتهم المعلنة. وتقيم تحالفات وثيقة مع مخابرات الكيان الصهيوني وأجهزة المخابرات الخليجية.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*