سيدة سويدية تعتنق الإسلام في حرم الإمام الرضا (عليه السلام) 

377


خراسان – مشهد – متابعة الحكمة: أعتنقت سيدة مسيحية من السويد الدين الإسلامي الحنيف في مديرية شؤون الزائرين غير الإيرانيين في العتبة الرضوية المقدسة.
أفاد موقع ” آستان نيوز” أن ” باتريشيا جونسون” سيدة مسيحية اعتنقت الإسلام ضمن مراسم أقيمت في مديرية شؤون الزائرين غير الإيرانيين في العتبة الرضوية المقدسة، واختارت فيها اسم ” فاطمة الزهراء” اسما جديدا لها، وقالت: تعرفت على الإسلام عن طريق عائلة إيرانية مسلمة، واعتنقت هذا الدين لأنه أكمل الأديان السماوية.
مدير شؤون الزائرين غير الإيرانيين في العتبة الرضوية المقدسة السيد “محمد جواد هاشمي نجاد” أشار خلال هذه المراسيم إلى الإعلام المعادي للإسلام في العالم، وقال: الإسلام دين البصيرة والهداية، وعلى الرغم من المساعي والجهود الكبيرة التي يبذلها الأعداء لإبعاد الناس عن هذا الدين، وتخويفهم منه، والتأثير سلبا على أذهانهم بهذا الخصوص، إلا أنّ حقانية هذا الدين منتصرة دائما على سياسة العدو الإعلامية المضللة، وشوق الأمم لمعرفة معارف الدين الإسلامي الحق في ازدياد، مما أدى إلى قيامهم بالبحث والتحقيق حول هذا الدين وإلى ازدياد نسبة المقبلين على اعتناق الإسلام في أوروبا.
وقال مخاطبا الأخت “فاطمة زهراء”: أكثر الأشخاص الذين اعتنقوا الإسلام في حرم الإمام علي بن موسى الرضا(ع) حافظوا على تواصلهم مع مديرية شؤون الزائرين غير الإيرانيين، ويطلبون من هذه المديرية الإصدارات الثقافية الإسلامية، ونحن نأمل أن تكوني عبر المثابرة على البحث والمطالعة وبصفتك سفيرة للإسلام مؤثرة في بلادك كسائر الذين سبقوك إلى هذا الدين.
تجدر الإشارة إلى منح مديرية شؤون الزائرين غير الإيرانيين شهادة اعتناق للإسلام ومجموعة من الهدايا الثقافية لهذه السيدة الفاضلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*