النائب الحكيم يندد بمجزرة ناحية العظيم التي راح ضحيتها 6 سواق شاحنات من أتباع أهل البيت(ع)

213

بدون عنوان

ندد النائب المستقل الدكتور عبد الهادي الحكيم بمجزرة ناحية العظيم التي راح ضحيتها ستة أبرياء من أتباع أهل البيت على يد إرهابيين تكفيريين شمال ديالى صباح اليوم الاحد.
وقال النائب الحكيم ان الاستفراد بالمدنيين الأبرياء من الكسبة يكشف ما وصلت اليه المجاميع المسلحة والظلاميون من تقهقر وانهزامية بفعل الضربات الاخيرة للجيش العراقي وملاحقتهم في الأنبار وبعض مناطق البلاد
وحض السيد النائب الحكيم المجتمع الدولي والمنظمات ذات الشان بحقوق الانسان الى اعتبار هذه الجريمة وما سبقها من الجرائم التكفيرية التي يتعرض لها الشيعة في العراق اليوم جريمة ضد الإنسانية.
وأعلنت مديرية ناحية العظيم شمال بعقوبة، عن مقتل ستة من سائقي الشاحنات العزّل في سيطرة وهمية شمال بعقوبة، كما أعلن مصدر امني إن ” مسلحين مجهولين نصبوا نقطة تفتيش وهمية، فجر اليوم، في اطراف ناحية العظيم الواقعة على بعد(60 كم شمال بعقوبة) وأوقفوا عدداً من الشاحنات وطلبوا من سائقيها ابراز بطاقات هوياتهم الشخصية وقتلوا على اثرها ستة سائقين بدوافع طائفية فيما تم حرق شاحنتين.

نون

تعليق 1
  1. الناظر يقول

    هذا هو ديدن العاجز عن إظهار صورة لنفسه تمثله بين طبقات المجتمع فهو يشعر بأنه في الحضيض فيعوضه بهذه الجرائم فيدفع بهؤلاء المرتزقة لقتل الأبرياء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*