مستشفى النجف الأشرف الميداني يصل الى سامراء

184

1512431_617962434908128_828839833_n

النجف الأشرف (الحكمة) : سالم الحميداوي

    وصل الى مدينة سامراء المقدسة ظهر هذا اليوم المستشفى الميداني المتنقل التابع الى دائرة صحة محافظة النجف الاشرف وذلك لغرض المشاركة في تقديم الخدمات الطبية بمناسبة زيارة وفاة الامام الحسن العسكري (عليه السلام )والتي تصادف بعد غد الجمعة.

وقال السيد علاء الشيباني في اتصال هاتفي معه من سامراء المقدسة ان المستشفى باشر بتهيئة مقر اقامتة فور وصوله من اجل المباشرة بتقديم خدماته الى الزائرين الذين اخذوا يتوافدون مؤكدا وجود اعداد كبيرة جدا من المواكب الحسينية.

واوضح الشيباني ان الفريق الطبي المرافق للمستشفى يتكون من 40 منتسبا من بينهم (7) اطباء مع كادر صحي وتمريضي واداري وأربعة سيارات اسعاف بالاضافة الى (8)من سيارات المستشفى المتنقل المجهزة بكل مايلزم لأداء عملها ،وكان الدكتور محمد حسين هادي معاون مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف قد شارك في توديع الفريق الطبي المتوجه الى مدينة سامراء فجر هذا اليوم .

مايجدر ذكره ان هذه المرة الثالثة التي يشارك فيها المستشفى الميداني التابع الى دائرة صحة النجف الاشرف في تقديم الخدمات الطبية في مدينة سامراء المقدسة وقد حظي في العام الماضي باهتمام كبير من قائد عمليات سامراء ودائرة صحة محافظة صلاح الدين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*