موكب مؤسسة اليتيم الخيرية يقيم معرضاً لصور العمليات الارهابية التي طالت اتباع أهل البيت(ع)

194

9-1-2014-01

    قدم موكب مؤسسة اليتيم الخيرية معرض خاص لصور العمليات الارهابية التي طالت أتباع أهل البيت (ع) , ويأتي هذا المعرض ضمن الفعاليات التي تقدمها المؤسسة لإظهار مظلومية أبناء المذهب الشيعي للرأي العام.

 وقال احمد الجراح (مسؤول قسم الدراسات والتخطيط): “يأتي هذا المعرض لبيان المظلومية التي طالت أتباع أهل البيت (ع) , ومدى وحشية الأعمال التي يتعامل بها الفكر الوهابي السلفي من جرائم منظمة تطال أتباع هذا المذهب الشريف في كل أرجاء الوطن العزيز حيث لم تستثني من تلك العمليات القذرة التميز بين المواطنين سواء كانوا رجالاً او نساءا او أطفالا”.

واضاف الجراح: “تخلل هذا المعرض شرح عن مقدار الوحشية التي حصدت الآلاف من الشهداء تاركتاً خلفها كم هائل من الأيتام والأرامل مما سبب ذلك الى اتساع رقعة الفقر والحرمان بسبب فقدان هذه العوائل المعين الذي كان يوفر لهم المتطلبات البسيطة من العيش الكريم”.

9-1-2014-04

     وتابع ايضاً: “عبر الزائرين عن استنكارهم لهذه الجرائم الوحشية من قبل الزمر الإرهابية  متمنين لهذا الشعب الكريم دوام الأمن والأمان وكما دعوا الله (عز وجل) ان يحمي العراق والأمة الإسلامية من شر الاشرار الذين يريدون العبث والخراب بهذا الشعب المظلوم , وكما عبروا عن شكرهم وامتنانهم لما تقدمه المؤسسة من هكذا اعمال والغرض منها بيان ما يعانيه شيعة اهل البيت (ع) من اضطهاد على الهوية , كما وقدموا الدعوات للقائمين والعاملين على هذه المؤسسة بالتوفيق والسداد”.

 يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

9-1-2014-02 9-1-2014-03 9-1-2014-05 9-1-2014-06

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*