مؤسسة اليتيم الخيرية فرع ذي قار تفتتح مشروعاً لعائلة أيتام في المحافظة

238

21-1-2014-03

    باشرت مؤسسة اليتيم الخيرية فرع ذي قار بافتتاح محل مواد غذائية لعائلة فقدت معينها متكونة من عشرة أيتام جميعهم قاصرين لغرض رفع المستوى المعاشي لهم.

  وقال محمد غني مسؤول الفرع: “ان من أولويات عملنا كموظفين في هذه المؤسسة متابعة العوائل من الأيتام وتقديم كل ما هو متوفر من برامج تساعدعلى رفع المستوى المعاشي والصحي والتعليمي للأيتام من أبناء المحافظة، حيث استنجدت احدى العوائل بالمؤسسة لغرض رفدهم بمشروع يساعد على توفير احتياجات تلك العائلة التي لا تستطيع على توفير لقمة العيش، كما وان العائلة متكونة من عشرة أيتام قاصرين ومعظمهم اناث”.

  واضاف غني: “باشرت المؤسسة بتوفير هذه الاحتياجات وشراء بعض المواد الغذائية التي تسهم ولو بشكل بسيط من تحسين الواقع الذي تعيشه هذه العائلة ، وتأتي هذه المساعدات مساهمة من مجموعة من المحسنين وأهل الخير الذين يهتمون بهذه العوائل ومعاناتهم حيث كانوا مصداقاً لحديث الني الاعظم (ص): “أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة”.

21-1-2014-04

 وتابع ايضاً: “عبرت هذه العائلة وأبناء المنطقة عن شكرهم وامتنانهم للجهود القيمة والرعاية الكبيرة التي تقدمها هذه المؤسسة من رعاية وبرامج تصب في خدمة هذه العوائل التي فقدت معينها، متمنين للعاملين والقائمين على هذا الصرح المبارك بدوام التوفيق وقبول الأعمال”.

     يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*