مؤسسة اليتيم الخيرية فرع ميسان تنظم الدورة التنموية الثانية لتعليم الخياطة والفصال للأرامل

258

5-3-2014-08

    باشر قسم التنمية البشرية في مؤسسة اليتيم الخيرية / فرع ميسان بإقامة دورة تطويرية هي الثانية من نوعها لتعليم فن الخياطة والفصال للأرامل المسجلين لدى المؤسسة وعلى مدار عشرة ايام.

  وقال رضا عيدان (مسؤول الفرع في محافظة ميسان) :”ان من اهم اهتمامات المؤسسة التي تصب على بناء شخصية وقدرات الايتام وعوائلهم من جميع الجوانب وتقديم افضل البرامج والفعاليات التي تساعد على رفع المستوى المعيشي والتعليمي وغيرها من البرامج الهادفة التي تعمل عليها المؤسسة لخدمة هذه الشريحة المهمة من ابناء الشعب العراقي , حيث نظمت المؤسسة دورة تنموية لتعليم الخياطة والفصال لمجموعة من الارامل والبالغ عددها (14) ارملة وعلى مدار عشرة ايام , وكما تخللت هذه الدورة محاضرات وورش عمل تخصصية تساعد على رفد الارامل بالخبرات التي من شانها رفع القابليات وتطوير اليد العاملة للأرامل في المحافظة “.

  واضاف عيدان: “وفي ختام هذه الدورة قدمت المؤسسة مجموعة من الهدايا القيمة كـ(مكائن الخياطة والشهادات التقديرية ) الى المشاركات في هذه الدورة”.

  وتابع ايضا: “عبرت المشاركات عن شكرها وامتنانها لما تقدمة المؤسسة من برامج هادفة تساعد على تقديم الخبرات لمثل هذه الشريحة متمنيِين لهذه المؤسسة والقائمين عليها بدوام التوفيق وقبول الاعمال”.

 يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

5-3-2014-09

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*