وصول شركات عديدة للمشاركة فى معرض بروجيكت النجف

178

27-3-2014-S-01

النجف الأشرف – الحكمة: حيدر كشكول

    أعلن عن بدأ وصول العديد من الشركات للمشاركة في معرض بروجيكت النجف والذي سيقام برعاية الحكومة المحلية في محافظة النجف على أرض مدينة المعارض للمدة من 29 – 31 اذار الجاري.

 وأكد عزيز في تصريح له “عن بدأ وصول العديد من الشركات تتمثل بشركات عالمية رصينة وعلامات تجارية من اجل المشاركة في معرض بروجيكت النجف والذي سيقام برعاية الحكومة المحلية في محافظة النجف على ارض مدينة المعارض للمدة من 29 – 31 اذار الجاري. موضحا “ستكون هنالك مشاركة للشركات المحلية في المحافظة لعرض منتجاتها. وأشار عزيز “ستعرض الشركات المحلية والعربية والعالمية المشاركة منتجاتها كل حسب اختصاصه لترويجها والتعريف بها.

 لافتاً الى ان “المعرض سيكون فرصة للشركات المحلية الالتقاء بالشركات العالمية وبتجار ومستوردين من مختلف أنحاء العالم من اجل توسيع قاعدة علاقات بين الشركات المحلية التجارية مع مختلف الشركات سواء الدول العربية والعالمية”. مبينا “ان المعرض فرصة لدخول الشركات للاستثمار في مدينة النجف الاشرف لما تشهده من إعمار كبير وهي بحاجة الى شركات اجنبية لدعم هذا الإعمار عن طريق المنتجات الرصينة. معربا عن أمله باستفادة الشركات العراقية من الخبرات التي تتمتع بها الشركات الاجنبية حتى تأخد دورها في عملية البناء والإعمار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*