الملتقى الأوَّل للصحافة الإلكترونية في النجف: “كربلاء الفضائية” المفضَّلة عند النجفيين

408

24-5-2014-5-d

أكرم العيداني – (الحكمة) : خاص ..

وفق دراسة أعدَّها مركز المرايا للدراسات والإعلام حصلت قناة كربلاء الفضائية على المركز الأول بين الفضائيات بالنسبة لما يفضله الجمهور النجفي، تبعتها قناة “الحرة عراق” بالمركز الثاني ثم قناة العراقية ثم البغدادية، كما تصدرت إذاعة المعارف تفضيلات الجمهور بالنسبة للإذاعات، وعلى صعيد المواقع الإلكترونية فقد فازت وكالة النجف نيوز، أما الصحف فقد فازت فيها صحيفة النجف الأشرف. جاء ذلك خلال الملتقى الأول للصحافة الإلكترونية الذي أقيم على قاعة منتدى الرعاية العلمية في النجف الأشرف بالتعاون مع البيت الثقافي .
مديرالبيت الثقافي صفاء السلطاني قدم تهانيه للفائزين، فيما اعتبر الحقوقي محمد عنوز أن هذا الإنجاز يعني زيادة المسؤولية بالنسبة لمتصدري النتائج. أما مدير الإدارة في قناة كربلاء هيثم العوادي فاعتبر أن هذا التصدر جاء نتيجة للإخلاص والجد والاجتهاد في العمل .
الإعلامي أمجد الأعرجي أعرب عن افتخاره بوجود قناة كربلاء الفضائية. أما مدير إذاعة المعارف عبد الرسول القرشي فاعتبر من جانبه أن الدراسة التي أعدها مركز المرايا للدراسات والإعلام تشير إلى أن الجمهور النجفي يلتزم بما تقوله السماء نظرًا لاهتمامه بالقنوات الدينية، هذا وأوضح حيدر الزركاني مدير المركز بأن الدراسة شملت 400 شخص من مختلف الشرائح والمهن والتوجهات والتحصيل الدراسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*