فرع واسط بمؤسسة اليتيم الخيرية يقدم المساعدات العينية للعوائل المهجرة والنازحة بعد زيارات ميدانية

273

16-9-2014-S-10 (1)

     قال مدير فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة واسط “محمد حسن جاسم” إن اللجنة الخاصة بإغاثة النازحين في المحافظة تجري زيارات ميدانية للعوائل المهجرة والنازحة للتعرف على إحتياجاتها والعمل على توفيرها بالتعاون مع مقر المؤسسة وبعض المتبرعين مشيراً إلى أن أبناء تلك العوائل يؤكدون عدم رعايتهم أو تلقيهم للمساعدات من أية جهة كانت قبل جهود فرع المؤسسة بمحافظة واسط.

“جاسم” أعلن أن إحدى الزيارات إستهدفت 25 عائلة نازحة تسكن “مدرسة روضة الياسمين” في منطقة “الهورة” حيث تم تقديم بعض المساعدات العينية والغذائية والملابس بواسطة لجنة مختصة.

إلى ذلك أضاف مسؤول الفرع بالمحافظة إن الزيارة التالية كانت في مناطق ” الخاچية والكفاءات ” وقد شملت نحو ” 33″ عائلة بالمواد الغذائية والملابس.

في سياق متصل زارت اللجنة المعنية “15” عائلة في قرية الزرگان بقضاء الحي ومنطقتي الهورة والكفاءات حيث تم شمول هذه العوائل ببرنامج المؤسسة لرعاية النازحين.

هذا وأعلن مسؤول فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في واسط شمول “20” عائلة نازحة بتوزيع المساعدات بعد زيارة مناطق الحكيم الثانية وطريق الكوت ميسان , انوار الصدر وجامع زين العابدين (ع) بمنطقة الكفاءات.

16-9-2014-S-10 (2)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*