داعية وهابيٌّ يمني: لنفرح بالقصف الإسرائيلي لسورية

179

 يمني وهابي

 قال الداعية الوهابي علي الربيعي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه ليس من المعيب أن يفرح المسلمون بضرب إسرائيل لقاعدة صواريخ في سورية، واستشهد بالنبي محمد(ص) قائلًا: “إن الرسول والصحابة فرحوا بانتصارات الروم على شيعة كسرى الوثنيين وأيدهم القرآن.

 وبحسب سنّة “سلفه الصالح” التي يتبعها فإنه يتعين على المسلمين الفرح لقصف إسرائيل المؤمنة الكتابية لسورية المشركة الوثنية.

“وتناول الربيعي، الذي أثار جدلًا بعدد من الفتاوى التي أصدرها، الضربة الإسرائيلية على سورية، وكتب في إحدى التغريدات: “هدف الضربة الإسرائيلية لسورية تبادل مصالح بين الأسد واليهود فيكسب الأسد تعاطف الشيعة ويكسب اليهود تعاطف الغرب ليمدوهم بأسلحة متطورة وطائرات.

“وتساءل الربيعي في تغريدة أخرى: “هل يجوز الاستعانة بإسرائيل لضرب إيران الجواب ؟ يجوز الاستعانة بأهل الكتاب ضد المشركين الوثنيين بلا خلاف وقد استعان الرسول باليهود ضد المشركين”.

 وقال الربيعي إن هذه الضربة تمت بطلب من نظام الأسد حليف إسرائيل المقرب لكي تُكسب الأسد تعاطفًا شعبيًّا ولكي يروج أن إسرائيل تدعم الثوار.

 ولن نفاجأ إذا خرج علينا اليوم أوغدًا الربيعي أو سواه من أتباع”السلف الصالح” ليخبرونا بأن نتنياهو مسلم قد حَسُنَ إسلامه ! لم لا ؟ فكل أمر بعد السقيفة جائز ! ألم يصبح اليهودي كعب الأحبار مستشار البلاط الأموي مسلمًا حَسُنَ إسلامه في كتبهم .. ثم أمسى الصحابي حجر بن عدي “خارجًا عن أصول الشريعة والسنّة” كما وصفه بيان “جبهة النصرة” السلفي الوهابي الذي تبنى نبش قبره منذ أيام ؟!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*