أكثر من 600 عجلة ستدخل الخدمة في نقل الزائرين الوافدين لإحياء زيارة العاشر من محرم

191

31-10-2014-S-01

     أعلن قسم الآليات عن تخصيص (600) عجلة حديثة لنقل الزائرين داخل مركز مدينة كربلاء المقدسة خلال العشر الاولى من شهر محرم الحرام.

وقال رئيس القسم السيد عادل الموسوي في تصريح خص به موقع العتبة المقدسة ان قسم الاليات اعلن عن استنفار جميع آلياته لنقل الزائرين الكرام بعد التنسيق مع العتبة العباسية والحكومة المحلية في مدينة كربلاء وقيادة العمليات ووزارة النقل من خلال اجتماع خاص ضم الجهات اعلاه.

وأضاف تم توزيع العمل على الجهات المشتركة حيث وفرت العتبة الحسينية اكثر من (600) عجلة لخدمة ونقل الزائرين توزعت منها سيارت خدمية والبعض الاخر تعمل على نقل الزائرين من القطوعات الامنية الخارجية الى مداخل مدينة كربلاء، موضحا” ان قسم الاليات بدأ باستلام القواطع الخارجية والداخلية لمدينة كربلاء المقدسة من خلا ثلاث محاور رئيسية من جهة (باب طويريج – بابل) والجهة الجنوبية من المدينة كذلك جهة النجف وجهة باب بغداد.

وتابع قائلا “يأتي هذا العمل الكبير والحرص على مواصلة الليل بالنهار من منطلق المسؤولية والواجب الاخلاقي والديني وتعدّ مسألة نقل الزائرين العائدين إلى ديارهم سالمين هي الشغل الشاغل لكل شخص يقصد كربلاء المقدسة لذا كانت لقسم الآليات جهود كبيرة في وضع خطة مرنة تتعامل مع الوضع الميداني لتواجد الزائرين من خلال إشراك المئات من العجلات التابعة للقسم المذكور أو العجلات المستأجرة.

العتبة الحسينية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*