النجف تطالب بمقاطعة البضائع الإماراتية على خلفية اتهامها أحزابًا عراقية بالإرهاب

226

18-11-2014-2-d

طالب مجلس محافظة النجف الاشرف، الثلاثاء، بمقاطعة السلع والبضائع الإماراتية المنشأ، على خلفية إصدارها لائحة تضم عددا من الأحزاب ومفاصل المقاومة العراقية المنضوية تحت مسمى الحشد الشعبي واصفين إياهم بـ”المنظمات الإرهابية”.

وقال مراسل وكالة خبر للانباء (واخ) إن مجلس محافظة النجف الاشرف اصدر خلال جلسته المنعقدة، اليوم، استنكارا وشجبًا بشأن إصدار دولة الإمارات العربية المتحدة لائحة تضم عددا من الأحزاب ومفاصل المقاومة العراقية المنضوية تحت مسمى الحشد الشعبي والتي وصفتها بالمنظمات الإرهابية.

وأضاف المراسل أن المجلس دعا الحكومة العراقية إلى شجب واستنكار هكذا أفعال تصدر من بعض دول الجوار تستهدف رموز المقاومة العراقية الشريفة، مشيرا إلى انه طالب بمقاطعة البضائع والسلع وكافة أشكال التعاون مع الشركات الإماراتية، إضافة إلى مطالبة الحكومة الإماراتية بتقديم إيضاح حول هذا الأمر.

يذكر أن دولة الإمارات العربية قد صنفت، الأحد (16 تشرين الثاني 2014)، عددا من المنظمات العراقية المسلحة كمنظمات إرهابية ضمن تصنيف عام شمل 83 منظمة عربية وعالمية، وضمت القائمة كل من منظمة بدر وعصائب أهل الحق وكتائب حزب الله ولواء اليوم الموعود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*