آلاف الزائرين يتوافدون من كربلاء إلى الكاظمية المقدستين

178

بالفيديو؛ الاف الزائرين يتوافدون من كربلاء الى الكاظمية

 مشاركة لا مثيل لها مقارنة بالأعوام السابقة شهدتها زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع ) هذا العام من حيث تعداد الزائرين الذين قصدوا مدينة كربلاء المقدسة سيرا على الأقدام ، مصادر رسمية أكدت أن تعداد الزائرين بلغ زهاء التسعة عشر مليون زائر  بينهم عرب وأجانب .
مدينة الكاظمية المقدسة هي الأخرى احتضنت الآلاف من الزائرين الذين لم يتسن لهم الذهاب إلى كربلاء  في رسالة واضحة على عالمية الثورة الحسينية  وامتداد تأثيرها ليشمل كل أحرار العالم .
وقال احد الزوار في تصريح لمراسل العالم : ما شاء الله زيارة مليونية لا تحصى ولا اتعد ، رأيت الأجواء كأنها جنة بعينها .. ماذا تريد ماذا تشتهي كلها على مائدة الإمام الحسين عليه السلام تجتمع، وهي مائدة رب العالمين سبحانه وتعالى .
الأسود والأبيض العربي والأعجمي جمعهم حب الإمام الحسين عليه السلام متحدين مثل غيرهم من الزوار كل التهديدات الإرهابية ،  متيمنين بأنفاس من قال أني لا أرى الموت إلا سعادة والحياة من الظالمين إلا برما .
وقال زائر إيراني في تصريح لمراسل العالم : الحمد لله تشرفنا بزيارة الأربعين في كربلاء المقدسة واليوم  تمت هذه الزيارة المباركة بزيارة الكاظمين عليهما السلام .
بين قساوة الأجواء الباردة والتهديدات الأمنية لم تنل الجماعات الإرهابية من عزيمة الزائرين والوافدين إلى كربلاء والكاظمية وسط خطة أمنية فاجأت الجميع بنجاحها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*