فوضى تدب في معقل لـ”داعش” بديالى والسبب .. حمار تائه

225

1-1-2014-S-29

    كشف مصدر محلي في محافظة ديالى، أمس الاربعاء، عن فوضى عارمة اجتاجت اهم معاقل تنظيم “داعش” شمال شرق بعقوبة، بسبب حمار تائه اقترب من حاجز دفاعي لمسلحي التنظيم.

وقال المصدر في تصريح صحفي ، إن “حمارا تائها اقترب من احد الحواجز الدفاعية لتنظيم داعش في محيط قرية حنبس، شمال قضاء المقدادية، (35 كم شمال شرق بعقوبة)، في ساعة متاخرة من ليلة امس، ما دفع مسلحي التنظيم لإطلاق نار كثيف وتمشيط البساتين الزراعية في حين بدأت مكبرات الصوت تنادي مسلحي التنظيم بالاستنفار لمواجهة ما وصفوه بأنه هجوم مباغت”، لافتاً الى ان “فوضى عارمة اجتاحت التنظيم”.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “اطلاق النار استمر لنحو نصف ساعة قبل ان يهدأ”، موضحا أن “مسلحي تنظيم داعش عثروا على الحمار التائه بعد تمشيط البساتين الزراعية القريبة من الخط الدفاعي وقد مزقت جسده عشرات الرصاصات”.

واشار المصدر إلى أن “الحادثة تعكس حالة توجس ومخاوف حقيقية لدى مسلحي تنظيم داعش من قرب انطلاق عملية عسكرية واسعة لانهاء وجودهم”، لافتا الى أن “التنظيم في حالة استنفار منذ ثلاثة ايام بعد تسريبات امنية عن قرب انطلاق عملية عسكرية لتحرير مناطق شمال المقدادية”.

براثا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*