القوات الامنية وبمساندة مقاتلي ابناء العشائر تقتل العشرات من “داعش ” وتحرر منطقة الكصيرات جنوبي حديثة

292

m-10-01-2015-19

أعلن قائمقام قضاء حديثة غرب محافظة الانبار عبد الحكيم الجغيفي، اليوم السبت، أن القوات الأمنية وبمساندة مقاتلي ابناء العشائر، تمكنت من تطهير منطقة الكصيرات جنوب حديثة(270 كم غرب الانبار)، من تنظيم “داعش” فيما بين أن الهجوم أسفر عن مقتل العشرات من التنظيم فضلا عن تدمير عدد من العجلات.
وقال عبد الحكيم الجغيفي ، أن “القوات الأمنية من الجيش، وفوج طوارئ حديثة، وبدعم من مقاتلي العشائر والمروحيات العراقية، تمكنت من تطهير منطقة الكصيرات، جنوب حديثة،( 270كم غرب الانبار)، وتحريرها من عصابات داعش، ومقتل العشرات من عناصرهم، فضلا عن تدمير سبعة عجلات كانوا يستقلونها”.
وأضاف الجغيفي، إن “قوات الجيش تمكنت أيضا من تدمير أربعة مواقع كان التنظيم يتحصن بداخلها، في منطقة الكصيرات، إضافة إلى تفجير مخزن للأسلحة والصواريخ وسط المنطقة، التي تم تطهيرها بالكامل”.
يذكر أن تنظيم داعش يسيطر على أهم وابرز مدن الانبار منذ عام تقريبا على الاحداث والمعارك والمواجهات بين القوات الأمنية والعشائرية، ومن ابرز المناطق التي تقع تحت سيطرة التنظيم، هي الفلوجة، والقائم الحدودي بين العراق وسوريا ،وهيت ،وراوه، ونواحي أخرى، منها كرمة الفلوجة القريبة من حدود العاصمة بغداد.

 

المدى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*