افتتاح عدد من المشاريع العلمية المتطورة في جامعة جابر بن حيان في النجف الأشرف

333
رئيس جامعة جابر بن حيان الطبية في النجف الاشرف الدكتور علي محمود الصائغ يعلن عن افتتاح عدد من المشاريع العلمية المتطورة قريباً
 د. علي محمود الصائغ رئيس جامعة جابر بن حيان الطبية في النجف الأشرف 

النجف الأشرف -(الحكمة) : أعلن رئيس جامعة جابر بن حيان الطبية في النجف الاشرف الدكتور علي محمود الصائغ عن افتتاح عدد من المشاريع العلمية المتطورة قريباً التي تخدم أساتذة وطلبة الجامعة فضلا عن الباحثين في العلوم الطبية.
وأوضح الصائغ حسب بيان للجامعة اطلعت عليه (الحكمة) ان ” الجامعة استقبلت الدفعة الاولى من طلبة كلية الطب للعام الدراسي 2013- 2014 والدفعة الثانية هذا للعام الدراسي 2014-2015.
واشار الصائغ ان الجامعة “تضم ثلاثة كليات فضلاً عن كلية الطب ،طب الاسنان، التمريض والصيدلة “.

وبين الصائغ ان “عدم اقرار الموازنة تسبب في تاخير تنفيذ عدد من المشاريع والاستحداثات المقررة في جامعة جابر بن حيان الطبية”، وان “الادارة في الجامعة ساعية سعياً حثيثاً لاكمال كل مستلزمات الانتقال الى بنايتها الجديدة في الايام القريبة القادمة وافتتاح عددا من المشاريع العلمية المتطورة التي تخدم اساتذة الجامعة والطلبة الباحثين في كلياتنا فضلا عن افتتاح عددا من المختبرات المتطورة والمتكاملة في القريب العاجل”.

ولفت رئيس جامعة بن حيان الطبية الدكتور علي الصائغ ان ” كلية الطب في الجامعة تفتح ذراعيها امام طلبة المحافظات الساخنة لقبولهم في الكلية”.

يذكر ان جامعة جابر بن حيان الطبية هي احدى الجامعات التخصصية التي وافقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على افتتاحها في محافظة النجف الاشرف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*