المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) يستقبل وفد أهالي مدينة البياع ببغداد ويدعو للالتزام بالصدق والامانة وحسن الجوار

269
سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) يستقبل وفد أهالي مدينة البياع ببغداد
سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) يستقبل وفد أهالي مدينة البياع ببغداد

النجف الاشرف – الحكمة: استقبل سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) في مكتبه , الاحد الثاني من جمادي الاولى 1436هـ المصادف 22/2/2015، وفدا ضم شرائح مختلفة من اهالي مدينة البياع في العاصمة بغداد.
ودعا سماحة المرجع (دام ظله) خلال حديثه جميع المؤمنين الى الاهتمام بالقران الكريم وبسيرة المصومين (عليهم السلام) والائتمام بهم والاخذ منهم والسير على نهجهم وخطاهم المباركة.
وشدد سماحته على عظم المسؤولية التي يتحملها الناس من خلال الامانة وحسن الجوار والصدق في التعامل مع الاخرين في كل الظروف لاسيما الظروف الحالية العصيبة التي يمر بها الموالوان الذين اثبتوا قدرتهم بمواجهة كل التحديات وتجاوزها بسبب التزام اتباع اهل البيت عليهم السلام بعقيدتهم الثابتة والفاعلة في نفوسهم, وان ما ننعم به في ظل كل هذه الظروف هي بسبب هذا الالتزام الثابت والمترسخ لديهم.
داعيا سماحته إياهم وجميع المؤمنين الى العمل بجد على تربية النفس والاولاد والاسرة على هذه العقيدة لارضائه سبحانه تعالى والائمة المعصومين عليهم السلام.
كما دعا سماحته الاباء والامهات واولياء الامور ان “يعرفوا عظم المسؤولية الملقاة على عواتقهم بتركيز المفاهيم الدينية والمثل والاخلاق الفاضلة في نفوس الناشئة والاهتمام بزيارة العتبات المقدسة والتي هي صورة حية لولائهم لاهل البيت عليهم السلام وإرتباطهم بهم والدعوة الى مبادئهم الشريفة.
وفي نهاية اللقاء دعا سماحته للمؤمنين ان يوفقهم الباري عز وجل لاداء مهامهم في الحياة بافضل عونه وان يسددهم ويتقبل منهم زيارتهم ويستجيب دعاءهم وان يوفقهم لمرضاته سبحانه وتعالى، وطلب سماحته منهم ان يوصلوا سلامه وتحياته ودعاءه لاسرهم الكريمة وجيرانهم ومتعلقيهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*