جامعة الكوفة تنظم مهرجانات تضامنية مع القوات الأمنية والحشد الشعبي وتشيد بالانتصارات

333
تضامنية مع القوات الامنية والحشد الشعبي في كلية العلوم بجامعة الكوفة ومشيدة بالانتصارات الكبيرة في صلاح الدين
وقفة تضامنية مع القوات الأمنية والحشد الشعبي في كلية العلوم بجامعة الكوفة

 

النجف – الحكمة: نظم المئات من طلبة كليات جامعة الكوفة، الخميس، مهرجانات تضامنية مع القوات الأمنية وقوات الحشد الشعبي المبارك، ألقيت فيها كلمات ورفعت لافتات تثمن وتشيد  في الوقت ذاته بالانتصارات التي تحققت يوم أمس في محافظة صلاح الدين.

وقال المساعد العلمي لرئيس الجامعة الدكتور حسن العلاق إن “الحشد الشعبي تحول إلى حشد وطني لكونه لم يعد مقتصراً على المتطوعين من أبناء المحافظات الوسطى والجنوبية بل شمل حتى أبناء المحافظات الساخنة بما فيها محافظات الأنبار وتكريت” .

وقال عميد كلية العلوم في كلمة له “إننا نقف عاجزين أمام تضحيات القوات الأمنية والحشد الشعبي وهم يضحون بدمائهم من أجل تحرير التراب العراقي من دنس الدواعش”، وطلب العميد من الطلبة بذل المزيد من الجهد والحرص من أجل التفوق العلمي لأن هزيمة الإرهاب تتم بالعلم والمعرفة والإعلام فضلاً عن القوة العسكرية”.

كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الكوفة تنظم وقفة تضامنية مع القوات الأمنية والحشد الشعبي
كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الكوفة تنظم وقفة تضامنية مع القوات الأمنية والحشد الشعبي

فيما شدد عميد كلية الإدارة والاقتصاد الدكتور مؤيد الفضل على “أهمية الدور الذي تؤديه قوات الجيش والحشد الشعبي الذين لبوا نداء المرجعية الرشيدة والذين ستتحرر بجهودهم كافة المناطق المغتصبة من قبل الإرهابيين الدواعش”.

كلية التربية الرياضية في جامعة الكوفة تنظم وقفة تضامنية مع قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي
كلية التربية الرياضية في جامعة الكوفة تنظم وقفة تضامنية مع قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي

من جانبه قال عميد كلية التربية الرياضية الدكتور نزار النفاخ “يحق لنا أن نفخر بالبطولات التي حققتها القوات الأمنية والحشد الشعبي وهي تواصل تحقيق الانتصارات تلو الانتصارات وتحرير الأرض العراقية من دنس عصابات داعش الإرهابية”.

وتميزت المهرجانات بحضور واسع للطلبة والأساتذة والعمداء.

 ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*