قائد أمني: عشرات القيادات البارزة في داعش محاصرة في تكريت ونسعى لاعتقالهم أحياء

326
16-3-2014-S-20
القوات الامنية والحشد الشعبي حريصة على الحفاظ على الممتلكات العامة والبنى الحيوية وارواح المدنيين المحاصرين من قبل داعش

   الحكمة – متابعة: أكدت قيادة شرطة ديالى ان قوات الامن والحشد الشعبي تحاصر عشرات القيادات البارزة لتنظيم داعش بينهم جنسيات مختلفة.

وقال قائد شرطة ديالى الفريق الركن جميل الشمري ان “قواتنا تسعى جاهدة وبخطط محكمة لاعتقال عشرات القيادات الارهابية لداعش في تكريت وكشف خريطة واسرار التنظيم ومراجعه وشبكاته العليا  ومصادر تمويل التنظيم”.

واضاف ان القوات الامنية والحشد الشعبي حريصة على الحفاظ على الممتلكات العامة والبنى الحيوية وارواح المدنيين المحاصرين من قبل داعش مؤكدا ان اقتحام تكريت بالكامل  بات قريبا جدا”.

وفي سياق متصل اكد الشمري تحرير اكثر من 30 قرية في الحدود الشرقية لصلاح الدين مع ديالى في منطقة مطيبيجة اضافة الى ضبط 4 معسكرات تعبوية للتنظيم تحوي اسلحة واعتدة ومعدات حربية مشيرا الى قتل عشرات الارهابيين وتدمير عدد كبير من العجلات والمركبات التابعة للتنظيم.

وتمكنت قوات محور ديالى “الشرطة والفرقة الخامسة من الجيش والحشد الشعبي” من تحرير غالبية مناطق شرق تكريت  وتواصل عمليات تطهير المناطق والقصبات الحدودية بين ديالى وصلاح الدين، والمعاقل المخفية للتنظيم الارهابي التي لم تدخلها قوات امنية منذ اشهر عدة.

(شفق نيوز)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*