سلاح الجو العراقي ينفذ طلعات جوية لتأمين الحماية لزوار الإمام الكاظم(ع) في مناطق حزام بغداد

319

13-5-2015-S-20

    بغداد – الحكمة: أعلنت وزارة الدفاع عن قيام طيران الجيش العراقي بتنفيذ طلعات جوية مكثفة لفرض الرقابة والسيطرة على مناطق حزام بغداد خلال الزيارة المليونية لذكرى إستشهاد سابع أئمة أهل البيت الإمام الكاظم (عليهم السلام).

 وذكرت الوزارة في بيان اطلعت عليه (الحكمة) إن “طلعات جوية مكثفة وعلى مدار الساعة يقوم بتنفيذها سلاح طيران الجيش العراقي لفرض الرقابة المكثفة، وجولات استطلاعية على مناطق حزام بغداد خلال أيام زيارة الإمام الكاظم (عليه السلام).

وأضافت أن “الهدف من تلك الطلعات هو من أجل توفير الحماية اللازمة للزائرين الذين يتوافدون بأعداد هائلة منذ عدة أيام إلى مدينة الكاظمية المقدسة من أغلب المحافظات وبعض دول العالم لأداء زيارة الامام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) بذكرى استشهاده”، مشيرةً إلى أن “القوات الأمنية اتخذت أيضًا إجراءات أمنية مشددة لحماية الزائرين من أي محاولة إرهابية تستهدفهم”.

يذكر أن العاصمة بغداد شهدت في الأيام السابقة عدة إستهدافات إرهابية لزوار الإمام الكاظم (عليه السلام) ما أدى إلى إستشهاد العديد منهم وإصابة العشرات، في الوقت الذي تخوض فيه القوات الأمنية والحشد الشعبي معارك عنيفة لتطهير المناطق التي يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي في صلاح الدين والأنبار وعدة مناطق أخرى تمهيدًا لتطهير الموصل.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*