مؤسسة اليتيم الخيرية في ديالى تنظم سفرة دينية لمجموعة من الأيتام

311
أيتام ديالى الذين برعاية مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة ديالى يزور مرقدي الامام الحسيم واخيه العباس عليهما السلام في كربلاء
أيتام ديالى الذين برعاية مؤسسة اليتيم الخيرية يزورون مرقدي الإمام الحسين وأخيه العباس عليهما السلام في كربلاء

ديالى – الحكمة : من أجل غرس قيم الإسلام المحمدي الأصيل في نفوس الأيتام نظمت مؤسسة اليتيم الخيرية سفرة دينية لمجموعة من الأيتام الذين ترعاهم المؤسسة والمسجلين في فرعها في قضاء خان بني سعد التابع لمحافظة ديالى لزيارة مرقدي الإمام الحسين وأخيه العباس عليهما السلام ومقام الإمام الحجة عجل الله فرجه الشريف في محافظة كربلاء المقدسة.

وأكّد المسؤولون عن المؤسسة في ديالى أن ” السفرة شملت زيارة العتبات المقدسة الحسينية والعباسية ومقام الحجة المنتظر (عليه السلام) .

ومن ثم اطّلع الايتام برفقة لجنة العلاقات في العتبتين على متحفي الحضرتين بما يضمانه من نفائس ثمينة وتاريخية . بعدها تناول الاطفال وجبة الغداء في مضيف العباس (عليه السلام), هذا وقد اختتمت السفرة بتوزيع الهدايا على الأيتام من قبل الأمانة للعتبة العباسية”.

 يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة لرئاسة الوزراء.

m-20-05-2015-02 m-20-05-2015-03

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*