مذكرة تعاون مشترك بين مؤسسة اليتيم وجامعة الكوفة لتبادل الخبرات في تقديم الخدمة الأفضل للأيتام

325
مدير مؤسسة اليتيم الخيرية عدي الجراح يوقع مذكرة تفاهم مع مسؤولة الدكتورة هديل سليم الكتبي
مدير مؤسسة اليتيم الخيرية عدي الجراح يوقع مذكرة تفاهم مع مسؤولة  وحدة التنمية البشرية بجامعة الكوفة الدكتورة هديل سليم الكتبي

النجف الاشرف – الحكمة : وقّعت مؤسسة اليتيم الخيرية ووحدة التنمية البشرية في ديوان جامعة الكوفة ،  مذكرة تعاون مشترك لتبادل الخبرات لتقديم الرعاية الكافية للأيتام , جاء ذلك خلال زيارة مسؤولة وحدة التنمية البشرية الدكتورة هديل سليم الكتبي إلى المقر العام للمؤسسة في النجف الأشرف .

وأوضح مدير مؤسسة اليتيم الخيرية عدي الجراح لـ (الحكمة) عن مذكرة التعاون إنها ” تهدف إلى تبادل الطرفين لخبرات العمل والمعلومات العامة والخاصة حول رعاية اليتيم النفسية والتربوية وكيفية توظيف الإمكانات لخدمته وخدمة المجتمع , وإجراء المسح الإستبياني والبحوث التطبيقية على الأيتام الرامية لصالحهم, بالإضافة إلى تبادل البرامج التربوية التنموية والخطط التعليمية وأن يتعاون الطرفان على إنجاحها .

وقد أشار الطرفان بعد توقيع المذكرة على أهميتها كونها ستفتح أبواب التعاون بين المؤسسة ووحدة التنمية البشرية في الجامعة ، وأعربا عن سعادتهما لتوقيعها . فيما قدم الجراح درع المؤسسة لمسؤولة الوحدة .

 يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة لرئاسة الوزراء.

مذكرة التعاون بين جامعة الكوفة ومؤسسة اليتيم
مذكرة التعاون بين جامعة الكوفة ومؤسسة اليتيم

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*