مجلس الانبار يثني على الحشد الشعبي ومشاركة ألف مقاتل أنباري في عمليات التحرير

265
مشاركة ألف مواطن من أبناء المحافظة في عمليات تحرير الرمادي من براثن عصابات داعش الإرهابية
مشاركة ألف مواطن من أبناء المحافظة في عمليات تحرير الرمادي من براثن عصابات داعش الإرهابية

الحكمة –متابعة: أثنى مجلس محافظة الانبار اليوم على الدور البطولي والجهادي الذي يضطلع به مجاهدو الحشد الشعبي في عملية تحرير المناطق التي تقع تحت سيطرة عناصر داعش الوهابية.

وقال عضو المجلس راجع العيساوي في حديث تلفزيوني تابعته كتائب الإعلام الحربي “إن رجال الكتائب كان لهم الدور الأبرز في بداية المعارك مع الدواعش وكانوا يعدون الحصن المنيع لحماية العاصمة بغداد وهم الضمانة الحقيقة للانتصار في أي معركة”، داعيا إلى مشاركة الحشد الشعبي بعملية تحرير الرمادي.

وأوضح أن القوات الأمنية تتقدم الآن من جهة الجامعة باتجاه منطقة التأميم وكذلك من اتجاه ناحية حصيبة والخالدية وذلك بعد معارك ضارية مع عناصر داعش والتي أسفرت عن مقتل وجرح العشرات منهم .

وأشار العيساوي إلى وصول القوات الأمنية والتعزيزات العسكرية الكبيرة إلى قاعدة الحبانية ما سيسرع من حسم معركة التطهير والتي يتوقع لها أن تكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي السياق ذاته أكد مجلس إنقاذ الأنبار مشاركة ألف مواطن من أبناء المحافظة في عمليات تحرير الرمادي من براثن عصابات داعش الإرهابية.

وقال عضو المجلس الشيخ عبد الله الحلبوسي في تصريح صحفي تابعته الحكمة اليوم إن “عمليات تحرير مدينة الرمادي ستشارك فيها نخبة من المقاتلين أغلبهم من الجيش السابق لمقاتلة عصابات داعش الارهابية”.

وأضاف أن “القوة دربت بشكل جيد وهي تنسق مع قيادة عمليات الأنبار وقيادة الشرطة وقوات الحشد الشعبي المتواجدة هناك لضرب معاقل عصابات داعش الارهابية” .

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*