عمليات الأنبار تعلن عن مقتل (54) إرهابيًا وجرح (36) آخرين وتدمير منصات لإطلاق الصواريخ

313

9-5-2015-S-03

     بغداد – الحكمة: أعلنت قيادة عمليات الأنبار وجهاز مكافحة الإرهاب عن تمكن قواتها من قتل (54) إرهابيا وجرح (36) آخرين، كما استطاعت تدمير(12) وكرًا لهم و(6) منصات لإطلاق الصواريخ.

 وقالت القيادة في بيان صحفي اطلعت عليه (الحكمة) أن “قوة من قيادة عمليات الأنبار وبإسناد من أبطال القوة الجوية نفذت ضربات مدمرة في مناطق (آلبو علوان – آلبو شجل – حصيبة الشرقية)، تم خلالها قتل (24) إرهابيًا وجرح (36) آخرين وتدمير (12) وكرًا إرهابيًا و(4) مدافع مقاومة طائرات عيار (37) ملم و(6) منصات لإطلاق الصواريخ وعجلة بيك أب محملة بعبوات ناسفة وقتل من فيها”.

 وأضافت أن “إبطال مكافحة الإرهاب تمكنوا أيضًا من قتل أكثر من (30) إرهابيًا بناءً على ورود معلومات إستخباراتية دقيقة، حيث تم ضرب مستودعات للعدو تحوي مواد شديدة الإنفجار في منطقة حصيبة الشرقية كان العدو يحاول نقلها إلى منطقة جويبة”.

 وأكد أن “طيران الجيش كان له دورًا كبيرًا في تنفيذ تلك الضربة، إضافة إلى توجيه ضربة لإحدى الدور التي كان يختبئ بها الإرهابي المكنى (أبو محمد) المفتي الشرعي لداعش الارهابي في هذه المنطقة.

وفي السياق ذاته أعلنت قيادة عمليات بغداد وضمن عملية فجر الكرمة عن تمكن قواتها المسلحة من قتل (17) إرهابيًا وتدمير (8) أوكار إرهابية وقتل من فيها وتدمير قاعدة صواريخ واحدة وعجلة تحمل إرهابيين وقتل من فيها.

 وأضافت أن “قوة أخرى نفذت عملية في قاطع الكرمة أسفرت عن حرق وتدمير عجلتين نوع بيك أب تحمل إرهابيين”، مشيرةً أن “للإسناد الرائع للقوة الجوية وطيران الجيش دورًا فاعلاً في تنفيذ تلك الواجبات”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*