داعش تفجر أربعة منازل في الفلوجة وتدعي أن الحكومة قصفتها بالبراميل المتفجرة

298

10-7-2015-S-06

     الحكمة – متابعة: فجرت عصابات داعش الإرهابية خلال الأيام الأربعة الماضية أربعة دور سكنية في مدينة الفلوجة تعود لمواطنين نازحين بهدف إيهام المجتمع الدولي بأن الحكومة تقصف المدنيين بالبراميل المتفجرة.

وقال رجل الدين الفلوجي عبد الله البركان أن “عصابات داعش الإرهابية فجرت أربعة منازل تعود لمواطنين نازحين قرب جامع الفلوجة الكبير، وأبلغت أذرعها الإعلامية أن تدعي أن الحكومة هي التي قصفت تلك الدور بالبراميل المتفجرة”.

وأضاف البركان لـ(IMN) أن “عصابات داعش الإرهابية تصنع العبوات الناسفة وتفخخ السيارات الكبيرة مثل (الشفلات) في منازل النازحين ومزارعهم“، مبينًا أن “الدواعش رفعوا نقاط التفتيش في شارع 40 وشارع شيخ ياسين وسط الفلوجة”.

وأوضح أن “رجال الدين الدواعش شنّوا اليوم في خطب الجمعة التي شهدت حضورًا ضعيفًا هجومًا شرسًا على المواطنين الذين لم يلتحقوا بالدواعش بأوصاف قاسية وطلبوا القصاص الفوري منهم”.

واندلعت في اليومين الماضيين اشتباكات عنيفة بين عصابات داعش الإرهابية والحركات المنشقة عنها في أحياء العسكري والقادسية والصناعي في أطراف مدينة الفلوجة التي تحاصرها القوات الأمنية المشتركة من جميع جهاتها استعدادا لإقتحامها وتحريرها من الدواعش والإرهابيين.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*