الفلوجة: الشرطة الاتحادية تطهر مبنى مديرية الطرق الخارجية ومدرسة الأندلس ومقتل قائد قوات النخبة في داعش

301
المجرم النافق الملقب "أبو هاجر الحلبي"
المجرم النافق الملقب “أبو هاجر الحلبي”

الحكمة – وكالات: قال القيادي في الحشد الشعبي العقيد محمود مرضي الجبوري أن “القوات المشتركة شنت عملية واسعة استهدفت معاقل وتجمعات داعش الارهابي قرب مدينة الفلوجة، أسفرت عن تطهير مديرية الطرق الخارجية بالقرب من معارض السيارات على الطريق الدولية جنوبي المدينة”، مبيناً أن “البناية كان يستخدمها التنظيم في استهداف القوات الامنية في محيط الفلوجة”.

وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، في حديث إلى (المدى برس)، إن “اللواء الآلي شرطة اتحادية تمكن من تطهير مدرسة الأندلس والمنازل المحيطة بها في منطقة المضيق وقتل 14 عنصرا من (داعش) خلال عملية تقدمه السريع نحو أهدافه المرسومة في منطقة حصيبة الشرقية”.

وأضاف جودت، إن “اللواء الآلي تمكن أيضا من تدمير ثلاث عجلات للجماعة بواسطة صواريخ الأشتر وتفجير 12 عبوة ناسفة بواسطة الناسف الافعواني، بالإضافة إلى تطهير ستة منازل مفخخة”.

وفي سياق متصل قتلت القوات الخاصة في شرطة الأنبار, قائد قوات النخبة في داعش عمار الحلبي الملقب أبو هاجر السوري وسبعة من معاونيه خلال عملية تعرض ليلية استهدفت عناصر (داعش) في منطقة المخازن بالقرب من معمل الزجاج (12 كم غربي الرمادي)، مما أسفر عن مقتل الحلبي, سوري الجنسية, وسبعة من معاونيه.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*