المشرف العام على مؤسسة اليتيم الخيرية يجتمع بمسؤولي فروع المؤسسة ويطلع على سير العمل

316

المشرف العام لمؤسسة اليتيم الخيرية يجتمع بمسؤولي فروع المؤسسة ويطلع على سير العمل
المشرف العام  على مؤسسة اليتيم الخيرية سماحة السيد محمد حسين الحكيم يجتمع بمسؤولي فروع المؤسسة ويطلع على سير العمل

النجف الأشرف – الحكمة: اجتمع المشرف العام على مؤسسة اليتيم الخيرية سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد محمد حسين الحكيم, الخميس الماضي, بمسؤولي فروع المؤسسة في محافظات كربلاء المقدسة وبابل وذي قار – المركز وقضاء الشطرة وميسان والبصرة وواسط والديوانية للاطلاع على سير عمل الفروع والمنجزات التي تحققت في فترة النصف الأول من العام الجاري ومناقشة خطة العمل لما تبقى من النصف الثاني.

وقال رئيس المؤسسة عدي الجراح لـ (الحكمة) “يمثل هذا الاجتماع حرص مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله المتمثل بالمشرف العام للاطلاع على الأمور المفصلية في سير عمل المؤسسة وتوجيه كافة الكوادر العاملة في مقر المؤسسة وفروعها لتفعيل كافة النشاطات والفعاليات والمقترحات التي تنهض بواقع شريحة الأيتام”.

وأضاف “ناقش سماحة المشرف العام المنجزات المتحققة في النصف الأول من العام الجاري وخطة العمل للمتبقي منه ، واستمع سماحته إلى مقترحات الفروع الرامية إلى تعزيز الأواصر بين معتمدي مكتب المرجع الحكيم وفروع المؤسسة المنتشرة في عموم العراق”.

وتابع “إن سماحة المشرف العام شدد على أن تكون المؤسسة بكافة فروعها نموذجاً لمراعاة حال الأيتام في حسن التصرف معهم ومداراة مشاعرهم وإلى انفتاح المؤسسة على بقية المؤسسات النظيرة فيما يخدم المصلحة العامة لليتيم”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني المسجلة في دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله.

m-08-08-2015-02 m-08-08-2015-03

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*