زوجة قيادي داعشي تحرق “ضرتها” وتهرب بعد سرقة الأموال والمجوهرات

342

wifeالحكمة – وكالات: أفاد مصدر محلي في محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، أن زوجة قيادي في داعش أحرقت “ضرتها” السورية بالبنزين، أثناء نومها في منزلها في قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين، مبيناً أن الزوجة سرقت ذهباً وأموالاً من منزل القيادي قبل هروبها إلى جهة مجهولة.

وبحسب ما أوردته “السومرية”، قال المصدر إن زوجة قيادي في داعش يدعى “أبو محمد” وهو عراقي الجنسية ويعمل مسؤول الاتصالات في الجماعة أقدمت على إحراق ضرتها السورية بواسطة مادة البنزين أثناء نومها في منزلها في أطراف قضاء الشرقاط شمال محافظة صلاح الدين.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن “زوجة القيادي سرقت ذهباً وأموالاً من منزله قبل هروبها مع طفليها إلى جهة مجهولة”.

وأكد المصدر أن “أبو محمد تزوج السورية قبل ثلاثة أشهر قبل أن يقوم بجلبها إلى منزله في الشرقاط”، مشيراً إلى أن داعش بدأ بعملية بحث وتفتيش في منازل أقرباء الزوجة الهاربة في محاولة للقبض عليها.

ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً، إذ تتواصل العمليات العسكرية لطرد داعش من المناطق التي ينتشر فيها، كما ينفذ الطيران الحربي ضربات جوية تستهدف مواقع الجماعة في تلك المناطق توقع قتلى وجرحى في صفوفه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*